جميع الاقسام

EN

أخبار مواتر

لتكون بصحة جيدة ، لا غنى عن Konjac! ما هي فوائد تناول الكونجاك بانتظام؟

الوقت: 2022-05-05 الزيارات: 5

Konjac هو الاسم العام لجنس Amorphopha llus Blume لعائلة Araceae. إنه ينتمي إلى محصول القلقاس البطاطس في الزراعة ، ويُعرف أيضًا باسم konjac ، وطحن القلقاس ، و tau ، و konjac ، و pedicel lotus ، و tiger palm. Konjac هي واحدة من أقل الأطعمة ذات السعرات الحرارية في فئة الطعام لأنها تحتوي على ما يقرب من 97 ٪ من الماء ، والنسبة المتبقية 3 ٪ عبارة عن ألياف موجودة بشكل أساسي تحت مركب الجلوكومانان التي لا يمكن للجسم أن يستقلبها. يحتوي Konjac أيضًا على كميات صغيرة جدًا من المعادن مثل النشا والبروتين والكالسيوم. إذن ما هي فوائد تناول الكونجاك بانتظام؟

1 直播 بانر 750X750

1. فقدان الوزن


طعام Konjac ليس فقط لذيذًا وممتعًا في الذوق ، ولكن له أيضًا وظائف فقدان الوزن واللياقة البدنية والعلاج ومكافحة السرطان. لذلك ، فقد حظيت بشعبية في جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة ، وتعرف باسم "الطعام السحري" و "الطعام السحري" و "الغذاء الصحي" وما إلى ذلك.

2. الوقاية من تصلب الشرايين والوقاية والعلاج من أمراض القلب والأوعية الدموية والدماغية

        Konjac لاذع ودافئ بطبيعته ، وله تأثير في تعزيز الدورة الدموية ومنع الكدمات. يمكن أن يقلل الميوسين الموجود في konjac من تراكم الكوليسترول في الجسم ، ويمنع تصلب الشرايين ويمنع أمراض القلب والأوعية الدموية والدماغية. لذلك ، يسمى konjac "زبال الجهاز الهضمي" و "تنقية الدم".

3. يخفض نسبة الكوليسترول

        يمكن لـ Konjac glucomannan أن يمنع بشكل فعال امتصاص المواد المحللة للدهون مثل الكوليسترول وحمض الصفراء في الأمعاء الدقيقة ، ويعزز إفراز الدهون من الجسم ، ويقلل من إجمالي كمية الدهون الثلاثية والكوليسترول في مصل الدم.

4. يحسن المناعة ويمنع الأورام السرطانية

        يمكن أن يحسن Konjac مناعة الجسم ، ويمكن أن يتداخل مانوز أنهيدريد مع عملية التمثيل الغذائي للخلايا السرطانية. يمكن للألياف الغذائية الدقيقة التي تحتويها أن تحفز الجسم على إنتاج مادة تقتل الخلايا السرطانية. يعتبر اختبار الحساسية للأدوية حساسًا لسرطان القلب وخلايا سرطان القولون. لإذابة البلغم وتنعيم الصلابة وتشتيت التورم وإزالة السموم وعلاج الكتل ونواة البلغم والسكراب وأمراض أخرى ، ويمكنه الوقاية من السرطان وعلاجه.

5. تخفيف العبء على البنكرياس وإفادة مرضى السكر


        يحتوي Konjac أيضًا على ألياف غذائية قابلة للذوبان ، وهي فعالة جدًا في تثبيط ارتفاع نسبة السكر في الدم بعد الأكل. لذلك ، يعتبر طحين الكونجاك ومنتجاته من الأطعمة المثالية لخفض نسبة السكر في الدم لمرضى السكري ، مما يقلل العبء على الجزر بعد الأكل.

6. مزيل للالم


        Konjac لديه وظيفة الحفاظ على الدفء. في العلاجات الشعبية القديمة ، كان konjac يستخدم كمواد لعلاج آلام المعدة والكتف. لف الكونجاك المطبوخ على البخار في منشفة ، وما إلى ذلك ، وضعه على المنطقة المصابة لتخفيف الألم.


7. تنظيف المعدة


        هناك الكثير من الألياف النباتية القابلة للذوبان في konjac لتعزيز حركية الجهاز الهضمي ، والتي يمكن أن تقلل من وقت بقاء المواد الضارة في المعدة والمرارة ، وتحمي بشكل فعال الغشاء المخاطي في المعدة وتنظيف جدار المعدة.


8. مكملات الكالسيوم


       100 جرام من طعام konjac الطبيعي يحتوي على حوالي 43 مجم من الكالسيوم. والأهم من ذلك أن الكالسيوم الموجود فيه يذوب بسهولة ويمتصه جسم الإنسان. هذا المنتج الغني بالكالسيوم هو أيضًا الخيار الأول لمكملات الكالسيوم.