جميع الاقسام

EN

أخبار مواتر

ذهبت دائرة العمل الجبهة المتحدة التابعة للجنة الحزب البلدية إلى مقاطعة ماتشوان للتحقيق في عمل الجبهة المتحدة لأفراد الطبقة الاجتماعية الجديدة

الوقت: 2022-05-31 الزيارات: 5

في صباح يوم 31 مايو 2022 ، أجرى نائب وزير قسم عمل الجبهة المتحدة بلجنة حزب بلدية ليشان والوفد المرافق له تحقيقًا في الموقع بشأن شركة Sichuan Sentiyuan Biotechnology Co.، Ltd. رابطة الطبقة. من خلال التفتيش الفوري ، والاستماع إلى التقارير ، والأساليب الأخرى للتحقيق في تطور عمل الجبهة الموحدة للأشخاص من الطبقات الاجتماعية الجديدة.

2

في مركز الزوار بالطابق الأول ، يتمتع الزعيم وحزبه بفهم عميق لتطور صناعة Muchuan konjac. أشار الوزير كاي إلى أنه من الضروري الاستمرار في إفساح المجال الكامل للمزايا الاستخباراتية المكثفة للجبهة المتحدة ، والاستكشاف الكامل لإمكانيات عمل الجبهة المتحدة ، ومساعدة "مجمع تونغشين الصناعي" على التطور بجودة أعلى ، وتعزيز بناء الزراعة الحديثة.

2-1أكد فريق البحث أنه ، أولاً ، يجب أن نركز على الخصائص القوية للناقل ، وفقًا لمتطلبات "خمسة لديهم أربعة آراء" ، جنبًا إلى جنب مع الوضع الفعلي لـ Muchuan ، ونقوم بعمل جيد في ترقية وتطوير قاعدة ابتكار الممارسة للأشخاص من الطبقات الاجتماعية الجديدة ، والسعي لتحسين قاعدة ابتكار الممارسة والعمل على مستوى جديد. درجة الملاءمة تعزز التطور القياسي والموحد والمميز للقاعدة. ثانيًا ، يجب أن نركز على رعاية وتعزيز النمو ، وتنفيذ أشكال مختلفة من أنشطة الصداقة والصداقة ، والفهم العميق للظروف الأيديولوجية ، والإنتاج والظروف المعيشية لأفراد الطبقة الجديدة ، والمساعدة في حل الصعوبات العملية في حدود قدرتنا ، وتعزيز أشخاص من الدرجة الجديدة لينمووا ليصبحوا مواهب. ثالثًا ، يجب أن نركز على الجودة والكفاءة لإنشاء علامة تجارية ، وابتكار أساليب وأساليب العمل ، وبناء حامل منصة ، وإفساح المجال كاملاً للمزايا الفكرية والخبرة المهنية للأشخاص من المستوى الجديد ، وتوجيههم ودعمهم للابتكار وبدء الأعمال التجارية وتقديم الاقتراحات وخدمة المجتمع وخلق جاذبية ومؤثرة وإشعاعية. ماركة عمل الجبهة المتحدة ذات المستوى الجديد.