جميع الاقسام

EN

أخبار مواتر

قاعدة كونجاك مشغولة بالزراعة والصناعة مزدهرة

الوقت: 2022-04-14 الزيارات: 9

منذ أبريل ، كان الموسم الذهبي لزراعة الكونجاك. في المناطق الريفية الشاسعة بالمحافظة ، استغل القرويون الموسم لإجراء الحرث الربيعي والبذر الربيعي ، واستغلوا الموسم الزراعي لزرع الكونجاك. تكشفت ببطء صورة بذر الربيع وزراعة الربيع في أرض Zhuxiang.

2في قاعدة زراعة Konjac في قرية Gonghe ، بلدة Muxi ، رأى المراسل أن 250 مو من الأرض كانت حمراء أرجوانية بعد فرزها. استخدم القرويون معدات الزراعة لحفر الأخاديد والتلال. مرت إحدى التلال عبر الأرض المحروثة. بعد نشر السماد الأساسي والتعقيم ، اصطف أكثر من 30 قرويًا على التوالي ، ممسكين بمعاول صغيرة خاصة في أيديهم ، وزرعوا بذور الكونجاك واحدة تلو الأخرى. على الأرض المنبسطة المتاخمة ، تتحرك الآلات والأدوات الزراعية ذهابًا وإيابًا ، والقرويون مشغولون بتشكيل صورة مزدحمة للزراعة الربيعية والزراعة.

2-1"لقد غيرت حياتي المهنية لتنمية konjac ، لأن Muchuan يحمل لقب" مسقط رأس Konjac "، لا تقلق konjac بشأن المبيعات ، فهناك إعادة تدوير محليًا ، وجميع الجوانب مضمونة." قال صاحب تعاونية زراعة konjac المهنية.

2-2

إن زراعة konjac في قرية Gonghe ليست سوى صورة مصغرة لزراعة konjac بواسطة جماهير المقاطعة. في الوقت الحالي ، في Dibao و Yongfu و Muxi وغيرها من البلدات ، يمكن رؤية القرويين في كل مكان وهم منشغلون بزراعة konjac خلال موسم الزراعة.

2-3من المفهوم أنه خلال فترة "الخطة الخمسية الرابعة عشرة" ، تعتبر مقاطعتنا كونجاك واحدة من الصناعات الزراعية المميزة الثلاث ، وتوجه الملاك والقرويين لتطوير زراعة الكونجاك بقوة من خلال تنفيذ الإعانات الزراعية مثل السياسات والأموال ، الآلات والأدوات الزراعية ، وبناء الصوبات الشتوية. في عام 14 ، سيتم دفع ما يقرب من 2021 ملايين يوان من أموال الدعم ، وسيتم تنفيذ 7 مليون يوان من قروض الضمان الزراعي ، وستتم دعوة خبراء التكنولوجيا الزراعية وفرق البحث من الكليات والجامعات لتقديم التوجيه الفني للتغلب على المشاكل الفنية مثل konjac overwintering. ومن المتوقع أن تقوم المقاطعة هذا العام بتطوير منطقة زراعة konjac تبلغ مساحتها 23 مو ، وبناء حديقة تجريبية للتكنولوجيا 10,000 mu konjac. وتخطط المقاطعة لتطوير أكثر من 200 ألف مو من زراعة الكونجاك في غضون ثلاث سنوات.

2-4