جميع الاقسام

EN

أخبار مواتر

نودلز كونجاك لتخفيف الوزن

الوقت: 2022-03-04 الزيارات: 11

5

يفكر الكثير من الناس في فقدان الوزن عندما يشعرون أنهم ليسوا في حالة جيدة ، ولكن هناك العديد من الطرق لفقدان الوزن. بعض الناس يمارسون الرياضة لإنقاص الوزن ، والبعض الآخر يتبع نظامًا غذائيًا لفقدان الوزن. يمكن استخدامها لانقاص الوزن. هكذا يمكن منخفضة السعرات الحرارية عديمة الرائحة منخفضة الكربوهيدرات العضوية باستا كونجاك نودلز شيراتاكي تستخدم لانقاص الوزن؟ دعني أخبرك عنها بعد ذلك.

يمكن أن تساعدك نودلز Konjac على إنقاص الوزن بنجاح. إذا كان وعاءًا عاديًا من المعكرونة ، فلا يمكنك إنقاص الوزن ، ولكن إذا كانت عبارة عن نودلز konjac ، فسيكون الأمر مختلفًا. لا يمكن لنودلز Konjac الغنية بألياف konjac فقط إنقاص الوزن ، وخفض الكوليسترول ، وتحسين الهضم ، ولكن أيضًا تساعد مرضى السكر على التحكم في نسبة السكر في الدم.

ألياف Konjac ، المعروفة أيضًا باسم glucomannan (أو glucosamine) ، هي مكون نشط مستخلص من جذور konjac. بالإضافة إلى تحويلها إلى أطعمة مثل التوفو والنودلز ، هناك أيضًا بعض الشركات التي تنقي ألياف konjac للكبسولات ويتم تغليف المحاليل كأغذية صحية تكميلية أو مشروبات للوجبات اليومية. يمكن للناس تناوله قبل وجبات الطعام للمساعدة في التحكم في نظامهم الغذائي.

كما نعلم جميعًا ، الألياف الغذائية هي غذاء جيد لصحة الناس ، وقد جذبت الجلوكومانان انتباه العلماء لأنها غير قابلة للذوبان في الماء ، وعند مزجها بالماء ، فإنها تشكل مزيجًا لزجًا ، يبقى في الأمعاء وببطء. يتحلل ويهضم. قامت جامعة كونيتيكت بمشروع بحثي حول glucomannan. وفقًا لتحليل بحثهم المنشور في "المجلة الأمريكية للتغذية السريرية" في عام 2008 ، يمكن للجلوكومانان أن يخفض الكوليسترول بشكل فعال ويحافظ على نسبة السكر في الدم عند مستوى. نطاق مستقر ، وله تأثير جيد على فقدان الوزن.

تعتبر السعرات الحرارية في طعام الكونجاك منخفضة للغاية ، ومن السهل امتصاص الماء والتوسع في المعدة بعد الأكل ، مما يجعل الناس يشعرون بالشبع ، وذلك لتقليل النظام الغذائي وتحقيق الغرض من إنقاص الوزن. يوصى بتناول طعام konjac قبل وجبات الطعام ، فالتأثير يكون أفضل بكثير من تأثيره بعد الوجبات.

اتضح أن نودلز konjac يمكن حقًا استخدامها لفقدان الوزن. لذلك قد يرغب الأصدقاء الذين يرغبون في إنقاص الوزن في تجربتها مع نودلز konjac.